عرض مشاركة واحدة
  #359  
قديم 09-04-2007, 01:20 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

جيت أغني في ضعيفً..غره ريالـه و نصـه
شلت صوتك يالحوار.. و جاوبت صوتك خلوج

عارفً وضعك سماجه..وادري لك مليون قصه
تمتحنك..و تمتحنها..أنت شعـر..و هـي روج

لكن أسمع هاك مني..مختصر واضح..و نصه:
ما يطبل يا صحيبي ..للزنوج الا (الزنــوج ..) !؟


:

المشكل ان الجرح مايقبل اعذار
...................... و المشكله .. حظي منيل بنيله
القلب يهوى القرب والعين تحتار
................... والروح وقت العشق تصبح هبيله
ماتدري ان الهجر ينقص بالأعمار
........................ تعال واصلني وتكسب (...؟...)

__________________

رد مع اقتباس