جيت أغني في ضعيفً..غره ريالـه و نصـه
شلت صوتك يالحوار.. و جاوبت صوتك خلوج
عارفً وضعك سماجه..وادري لك مليون قصه
تمتحنك..و تمتحنها..أنت شعـر..و هـي روج
لكن أسمع هاك مني..مختصر واضح..و نصه:
ما يطبل يا صحيبي ..للزنوج الا (الزنــوج ..) !؟
:
المشكل ان الجرح مايقبل اعذار
...................... و المشكله .. حظي منيل بنيله
القلب يهوى القرب والعين تحتار
................... والروح وقت العشق تصبح هبيله
ماتدري ان الهجر ينقص بالأعمار
........................ تعال واصلني وتكسب (...؟...)