اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوضيدان
الأخ الغالي / أبوفزاع
مساك الله بالصحة والعافية وحمدا لله على سلامة العودة
و نرحب بعودتك أجمل ترحيب
نسأل الله أن يحفظك و يوفقك في الدنيا و الآخرة
وأشكر الأخت القحطانية على هذا الخبر المفرح
وعودة ميمونة
|
الغالي الوافي / ابوضيدان
مرحبا الف
الله يسلمك
شكرا لك على كلماتك الجميلة التي اعتزبها
وجزاك الله كل خير