اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــوران
ياصاحبي .. من كثر ماتطري فـ بالي=اسوّي اشياء .. ماتطري على علمك!
معرّفي .. مع ايميلي .. وقفل جـوّالي={ باسـوردها كلها حطيتها اسمـك }
لي 
|
ياسلام سلّم 
ابداع في الانتقاء وابداع في الكتابه
صح السانك
حوران
اسمحلي بسوي زحمه وكل يوم بمر هنا
وجعل موضوعك بعد بعض المواضيع
اللي انا خابر 