يالضايع اللي ضاع في دربه الدالّ ــــــــــــــــــــــــــ الشعر في واد .. وجنابك فـ وادي ؟ ماني بحب الظلم / والقيل / والقال ـــــــــــــــــــــــ أمشي على حسب النظم .. والمبادي إن جات صوب المرجله فـ أنت رجال ! ـــــــــــــــــــ وان جات من صوب الشعر فـ انت عادي
__________________ " Smile ... it's the second best thing to do with your lips "
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com