اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــوران الظبيانيه اجل ماسمعتي اللي يقول : اللي تقول الزين .. زين الروح=انحش .. وخل الروح تنفعها بن دسمه رفع الله مقدارك .. وجودك ينوّر الصفحات كلها يابو نادر هههههههههههههههههههههه حلووووه والله انك صادق
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com