اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #791  
قديم 23-03-2010, 01:08 AM
صمــت اليتــاما صمــت اليتــاما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: روس النــــوايــــف
المشاركات: 1,417

,


لا صار صوتي دروبك والسهر طـاريك=اكيد الاوهام تتعبها دروب السفر



ولو قلت عقب السنين اللي مضت مابيك=كان استحى الحلم من قلبي وطاح العمر



,

__________________
,









لو مآوسَع صدر السمآ ( ضيقة الطير ) ..
. . . . . لآ تشرَه إن ضآقت علي الوسيعَـه !






,,

رد مع اقتباس
  #792  
قديم 23-03-2010, 01:15 AM
صمــت اليتــاما صمــت اليتــاما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: روس النــــوايــــف
المشاركات: 1,417

,







مظلمه في غيبتك كل الْكُويت=والشوارع غارقـه بأحزانهـا
والله انك يوم قفيت وسريت=والسعـاده قفلـت بيبانهـا
واهنّي دربن وطيته لا مشيت=واهنّـي المملكـه وسكانهـا
يسعد الله طلتك في كل بيت=معلن الجيّـه علـى عربانهـا
غرفتن قيّلت فيها أو غفيـت=ليت عيني من حدى جدرانها ..!



,

__________________
,









لو مآوسَع صدر السمآ ( ضيقة الطير ) ..
. . . . . لآ تشرَه إن ضآقت علي الوسيعَـه !






,,

رد مع اقتباس
  #793  
قديم 23-03-2010, 01:36 AM
صمــت اليتــاما صمــت اليتــاما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: روس النــــوايــــف
المشاركات: 1,417

,


يعني ف ذمتك هذا الشـوق عـادي ؟=عادي يعني.. ماتحس الشـوق.. بـي ؟

غننـي : حـزنٍ ف تنهيـدة عبـادي=إضوني : ماأشعر بدونك.. ب..أي.. ضي



ماهو انت.. اللي غيابك.. شي عـادي=انت عادي.. في غيابك.. كـل شـي


,

__________________
,









لو مآوسَع صدر السمآ ( ضيقة الطير ) ..
. . . . . لآ تشرَه إن ضآقت علي الوسيعَـه !






,,

رد مع اقتباس
  #794  
قديم 23-03-2010, 01:54 AM
صمــت اليتــاما صمــت اليتــاما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: روس النــــوايــــف
المشاركات: 1,417

,


جيتك عتب ما جيت أصبحك بالخير=هـذي الحـقـيـقـه كان تـبـغى الـحـقـيـقـه
تـــدري مـتــى تـصـغــر كـبار الـمـعـاذيـر=لا جـا رفـيـقٍ ضاق يــنــخـى رفــيــقــه


,

__________________
,









لو مآوسَع صدر السمآ ( ضيقة الطير ) ..
. . . . . لآ تشرَه إن ضآقت علي الوسيعَـه !






,,

رد مع اقتباس
  #795  
قديم 23-03-2010, 01:57 AM
صمــت اليتــاما صمــت اليتــاما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: روس النــــوايــــف
المشاركات: 1,417

,

لا يطوّل سكوتك ولا يطوّل سكاتي=تـرى الدعاوي بـسـيــطــه لا تـكــبّـرهــا
خـلـك عـلـى خـبـري وظـني وهـقـواتـي=خابرنـي الضيـق والضيـقـات خابـرهـا
وسّــع لــي الـبـال يــا سـيّــد طمـوحـاتـي=ولا تغيّـر النظـره اللـي كـنـت تنظـرهـا


,

__________________
,









لو مآوسَع صدر السمآ ( ضيقة الطير ) ..
. . . . . لآ تشرَه إن ضآقت علي الوسيعَـه !






,,

رد مع اقتباس
  #796  
قديم 23-03-2010, 02:01 AM
صمــت اليتــاما صمــت اليتــاما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: روس النــــوايــــف
المشاركات: 1,417

,

الـبـارحـه بـد اللـيـالي لـهـا شوح=فـي ضـفــهــا ...جـاء لـلـمـجـاريـح لـده
ذابـــت عــلى خـدي ومـرت لــهــا فـوح=" الدمعه " اللي ردها الصبر .. مده


,

__________________
,









لو مآوسَع صدر السمآ ( ضيقة الطير ) ..
. . . . . لآ تشرَه إن ضآقت علي الوسيعَـه !






,,

رد مع اقتباس
  #797  
قديم 23-03-2010, 02:10 AM
صمــت اليتــاما صمــت اليتــاما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: روس النــــوايــــف
المشاركات: 1,417

,

بعض التواضع ليا من زاد عن حـده
...........................يرخصك في عين غيرك وانت ماتدري


,

__________________
,









لو مآوسَع صدر السمآ ( ضيقة الطير ) ..
. . . . . لآ تشرَه إن ضآقت علي الوسيعَـه !






,,

رد مع اقتباس
  #798  
قديم 23-03-2010, 02:25 AM
صمــت اليتــاما صمــت اليتــاما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: روس النــــوايــــف
المشاركات: 1,417

,


لا فاضت ذنوبك ../ وضاق بك صدرك
.............................والخوف قدامك .. و ماضيك دونـك ..!

ارفع قدر سجــادة الليـل ../ حـدرك ،
.............................واسجد لوجه الله .. واغرق عيونك ..!


,

__________________
,









لو مآوسَع صدر السمآ ( ضيقة الطير ) ..
. . . . . لآ تشرَه إن ضآقت علي الوسيعَـه !






,,

رد مع اقتباس
  #799  
قديم 23-03-2010, 02:40 AM
صمــت اليتــاما صمــت اليتــاما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: روس النــــوايــــف
المشاركات: 1,417

,

قـص الــتذاكـــر ل(تــقـــديـــري) ول(اعــجابي)=عــلى خــطـــوط الــغــيــاب .. ورحـــلـه الــفــرقــا
عــزّمـت اســكّـــر عـن ضــيـوف الـــهـــوى بـابي=حــفـــظـاً ل(دّم)الــبحر مـن زلـة الـــغـــرقا
افضل / ولا ابقى كذا عايش على اعصابي=مـاغـيــر احـوّل مـن رجـوم الـتــعب وارقـا
لي الشرف .. لو يموت الحـب ب(اسبابـي)=لأنـه كــسر خـــاطـري مـع نـــوحـة الـورقـا
مـن يــوم مـات الـوفـــاء فـي عـالم احــبــابــي=ســمــحـــت مــن مـــاطـرك يـالـغـيــمــه الـزرقـا


,

__________________
,









لو مآوسَع صدر السمآ ( ضيقة الطير ) ..
. . . . . لآ تشرَه إن ضآقت علي الوسيعَـه !






,,

رد مع اقتباس
  #800  
قديم 23-03-2010, 02:47 AM
صمــت اليتــاما صمــت اليتــاما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: روس النــــوايــــف
المشاركات: 1,417

,

لا تجهدك .....كثر المعاذير ......ويّاي
البحر يصفى ....! وانت ما أظن تصفى ..!


وإن قلت تكفى
.! قلت لك وين تكفاي ..؟
قد لي ثلاث سنين ....تكفى وتكفى .. !


,

__________________
,









لو مآوسَع صدر السمآ ( ضيقة الطير ) ..
. . . . . لآ تشرَه إن ضآقت علي الوسيعَـه !






,,

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com