اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #361  
قديم 02-05-2010, 09:20 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148






حـنّ صـدر الريـاض مْـن الجفـا ياشـروق
واسْتـجـاب لحنيـنـه كــل عـــرق و ثـمــر

وغطرفت له رعود / وأضْحكت له بروق
وأرتعد له سحاب مْن الصخـب / وانهمـر

آآه مـ أحلى الرياض اليا بكـت لـه غـدوق
وابتسـم كــل زهــر ٍ مـعـه طــاب السـمـر

رد مع اقتباس
  #362  
قديم 02-05-2010, 09:20 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

رد مع اقتباس
  #363  
قديم 02-05-2010, 09:33 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

,

,


يا ليل .. وجهك مظلم .. وخاطرك شين=وانـــــــــــــا بــــــعـــــــد .. نــفــســـيـــتـــي لـــــــــــــك عـــلـــيـــهــــا
اســري مـــع ظـنــي .. ولا ادري عـلــى ويـــن=اخــــــــــاف يـــخـــيــــب الـــــظـــــن .. واروح فـــيـــهــــا
يـــــا لــيـــل تـكــفــى .. مـــــا بـــقـــى غـــيـــر ثـنـتــيــن=فــــــــــــي ذمــــــتــــــي مــــــــــــا ادوّر .. الا حــــديــــهـــــا
امــــــــا يــــجــــي مــــــــن بــيــنــنـــا .. نـــــــــازح الـــبـــيـــن=والا دفــــعـــــت الــــشـــــوق .. لـــــيـــــن احــتــويـــهـــا


,



,

رد مع اقتباس
  #364  
قديم 02-05-2010, 09:43 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

,

,


ذعذعي ياهبوب عصْير .. لو الفواد=ماتحرك هبوب عصْير .. فيه حْركـه

غــيــر ودي بــذعــذاع الـهـوا .. والـبـراد=علّ ولا عسى ,, فى ذا النهـار بْركـه !



,
,

رد مع اقتباس
  #365  
قديم 02-05-2010, 09:52 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

الخياليّه : )

،

،



انـــا مـــن جـيــت لـلـدنـيـا .. وحــيــد .. وخــاطــري مـكـســور=اعــــانـــــي مـــــــــن مــعــانــاتـــي .. واعــــيـــــش احـــــــــلام ورديــــــــــه
وكبرت .. وعشت بين النـاس .. لا منهـي ولا مامـور=شوي شوي .. حتى عشت .. (ف)اجواء الرومانسيه
اعـبــر عـــن مـشـاعـر خـافـقـي .. مـــا يــرضــي الـجـمـهـور=ولا هـــــــــــــــز الـــــخـــــفـــــوق الا .. الـــــعـــــلاقـــــات الـــخـــيـــالـــيــــه!





,
,

رد مع اقتباس
  #366  
قديم 02-05-2010, 10:30 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

:
:


فتـنـةً والله خلـقـهـا مـــن حـريــراً فـــي حـريــر=القـتـل فــي ضـربـة الـحـربـه وفـــي منطـوقـهـا
كـــن ربـــي ماخلـقـهـا الا مـثــال لـزمـهـريـر.!=عبـرة ٍ لـنـاس فــي الدنـيـا مايـبـرى عوقـهـا
ضاعـت علـوم العـذارى يــوم مرتـنـي تسـيـر=وضاعت سلوم الرجال , وقدرها , وحقوقها
زهــــرة فـوقـيّـهـا هـــــازل وتـحـتـيـهـا (بـخــيــر)=(ويــل حـالـي مــن هزالتـهـا وكـبـر عـذوقـهـا)



رد مع اقتباس
  #367  
قديم 05-05-2010, 04:08 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

،
،


اهــديــتـــــك الــدنـيـا / وقــلـــــبـي / ومــا فــــيـه=ولا أنــــت تــــهـديــنـي خــــــطــاك .. وزهـــورك

؛

وسـلــمــتـك .. زمـــــام الـــــهـوى والــمـــــشـاريــه=وأنــــت تــــحـفـر لــجـروح صــدك .. قــبـــورك

؛

احــيّــه مـــــن جــــمــر انـتـــــظــاري و يـا آحــــــيّـه=لا ذكـــــرّتـــنــي بـالــــــمـحبــه .. { عـــــــطـورك }

؛

يـــســـــــقـيــك يــــــا ذاك الـغــــــرام ولــــــيـــــالـيــه=(( وابـــكي غـــرامـــــي فـيـك ,, وأبــــــكـي شــــعــورك))


,
,

رد مع اقتباس
  #368  
قديم 05-05-2010, 04:10 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

,

,



وزعّي عمري لك / اخوان وقرآيب =بس لاتشكين من قولة ( وحيده)


,
,

رد مع اقتباس
  #369  
قديم 05-05-2010, 04:55 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148





ترسم وترسل لي (قلوب ٍ بقرطاس) .!! = وش فايده ترسل ؟ .. وقلبك طعوني !

رد مع اقتباس
  #370  
قديم 05-05-2010, 05:40 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

,
,

الـــــحــــــب مــــظــــلــــوم والأيــــــــــــام جــــــــــــلّاده=وهذا الزمـن مابـه أحـد يسامـح الثانـي
وأنـا لــو أجـبـر خفـوقـي يعـلـن إجـهـاده=يـضــيــع نـبــضــه ويـنــشــف دمّ شـريــانــي
عــوّدنــي الــوقــت مـــــن سـنـتـيــن وزيـــــاده=فـي كـل ليلـة خميـس أشـوف خـلاّنـي
إلا فـــهــــذا الـخــمــيــس وشــِـيــــن مــيــعـــاده=خـمـيـس ضـيـقـي ولـوعـاتــي وحـرمـانــي
قـــد قلـتـهـا مـــن قــبــل مــــا لـلـزمــن عــــاده=( تدور الأيام .. وأحزان هي أحزاني )


,
,

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com