اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81  
قديم 03-07-2010, 06:59 AM
عجمي و ربي الله عجمي و ربي الله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 354

صصصصصصصصصصصصصصصصصصصح لسنك يا بو مبارك

__________________

رد مع اقتباس
  #82  
قديم 04-07-2010, 05:18 PM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي و ربي الله مشاهدة المشاركة
صصصصصصصصصصصصصصصصصصصح لسنك يا بو مبارك


صصصصصح آلله بـدنـك يـ آلامـــير ,
ولآهــنت عــلى آلــمرور آلــمشرف ..

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
  #83  
قديم 08-07-2010, 09:44 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صـــح لســـــانك

ولاهنـــــت على القصـــيده

وتــقبــل مـــروري


__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #84  
قديم 16-07-2010, 03:19 AM
المشاغب المشاغب غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: كوكب الأرض
المشاركات: 138

يستاهلون المحفوظ المدح و بيض الله وجهك على القصيده الطيبه يا بو مبارك

رد مع اقتباس
  #85  
قديم 16-07-2010, 03:25 AM
راعي العليا (2) راعي العليا (2) غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: #الصباحيه#
المشاركات: 84

يستاهلون المحفوظ المدح و ماشاء الله عليك عزالله انك شاعر

__________________

رد مع اقتباس
  #86  
قديم 22-07-2010, 02:39 PM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صـــح لســـــانك

ولاهنـــــت على القصـــيده

وتــقبــل مـــروري




وعلـيكم آلــسلآم ورحــمة آلله وبـركـآتـه

صح آلله بـدنـك يـ آلآمــير ,

ولآنـــت ... ولآعــدمنـآ وجودك ..!

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
  #87  
قديم 22-07-2010, 02:40 PM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاغب مشاهدة المشاركة
يستاهلون المحفوظ المدح و بيض الله وجهك على القصيده الطيبه يا بو مبارك


تـــستآهل آلـطيب ومـن طيــب رآسـك يـ آلامـير ,
و وجــهك أبــيض ,
ولآعــدمنـآ وجودك ..!

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
  #88  
قديم 22-07-2010, 02:42 PM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي العليا (2) مشاهدة المشاركة
يستاهلون المحفوظ المدح و ماشاء الله عليك عزالله انك شاعر

تـــستآهل آلـطيب ومـن طيـب رآسـك يـ آلآمـير ,
وشـهآده مـن جــنآبك أفــتخر فــيهآ ,
لآعــدمنـآ وجودك ..!

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
  #89  
قديم 28-07-2010, 10:32 PM
عجمي و ربي الله عجمي و ربي الله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 354

لاهنت يابو مبارك

__________________

رد مع اقتباس
  #90  
قديم 30-07-2010, 01:26 AM
سهيل اليمانيNDN سهيل اليمانيNDN غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,276

ناصر قصيده جزله

وأنت شاعر مميز

والعجمان وآل محفوظ يستاهلون المدح وأكثر

وأنا ودي ألعب معك طاروق , مع أني ماطلبت العب مع أي شاعر , إلاّ بعض الردود في قسم

الشعر العام ( قول اللي بخاطرك)

لاكن قصيدك الجزل جعلني أطلب اللعب معك

تقبل مروري

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com