شخص يزعلني جعـل ربـي يشلـه
.......................أصعب شلل يكون ما يوجـد دواه..
ولا برص يضفي على الجسـم كلـه
.......................يبدا بوجهه ثم يمشي على عضـاه..
ولا مـرض طاعـون حتـى يغلـه
.......................يسمع علاجه بس من دون يلقـاه..
ويصـاب بالسكـر حتـى يحـلـه
.......................حتى المشي بالرجل ما عاد يقواه..!!
>> ماردى حظ اللي بيزعلني 0_0
__________________
نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!