اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101  
قديم 19-11-2010, 02:12 PM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـح,مـد بـن راشـد مشاهدة المشاركة
صــح اللسـانــكـ يابوجما
دايم مبدع
لاهنت ع الجزله وتقبل مروري
صح آلله بـدنك ,

وآلآبـدآع هو مرورك ,

لآعـدمنآك !!

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
  #102  
قديم 20-11-2010, 06:50 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

صح لسانك

تقبل مروري

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #103  
قديم 01-01-2011, 08:40 PM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق الخالدي مشاهدة المشاركة
صح لسانك

تقبل مروري


صح آلله بدنك !!

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
  #104  
قديم 13-01-2011, 03:09 PM
الشاعر خألد العجمي الشاعر خألد العجمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: وسط الساحه القلبيـــة
المشاركات: 412

هالله هالله ياناصر صح لسأنك ولاهنت ع القصيد

إرحبئ يـ الهوأجس و إرحبي يـ المعـاني

__________________
الشعر شعري والبحور بحوره
والجد جدي والشيوخ ابائي
اني لمن قومٍ يعز عليهم
قتل الرعاة ودمعة الحسناء

رد مع اقتباس
  #105  
قديم 17-01-2011, 09:54 AM
الشاعر خألد العجمي الشاعر خألد العجمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: وسط الساحه القلبيـــة
المشاركات: 412

صح لسسانك يابو جماااا

__________________
الشعر شعري والبحور بحوره
والجد جدي والشيوخ ابائي
اني لمن قومٍ يعز عليهم
قتل الرعاة ودمعة الحسناء

رد مع اقتباس
  #106  
قديم 29-01-2011, 12:00 AM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر خألد العجمي مشاهدة المشاركة
هالله هالله ياناصر صح لسأنك ولاهنت ع القصيد

إرحبئ يـ الهوأجس و إرحبي يـ المعـاني


صح آلله بدنك يـ آلامير
لآعدمنآآ وجودك !!

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
  #107  
قديم 29-01-2011, 12:01 AM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر خألد العجمي مشاهدة المشاركة
صح لسسانك يابو جماااا


مرحبآبك وصح آلله بدنك ي / آلامير !!

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
  #108  
قديم 19-02-2011, 06:53 PM
مالكـ حل مالكـ حل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: KųωάīŢ
المشاركات: 79

صح السانك

رد مع اقتباس
  #109  
قديم 19-02-2011, 10:59 PM
عبرة وداع عبرة وداع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: عذرا يا دنيا فالجنة تناديني
المشاركات: 2,590

لاهنت وصح اللسانك وبيض الله وجهك

دمت في حفظ الرحمن

__________________
[/quote]

عـــسـى اللــه مــا يــصــغــر قــيــمــتــي فـي نــظــرة الــعــقـال
ويــرحــم كــل شــخــص يــعــامــل الــنــاس بــصــفــاء نــيــــة


يعجز لساني عن شكرك استاذي الكريم
وان مات نايف كلنا اليوم نايف
يخسى الردي وان طال راسة قطعناااه..

رد مع اقتباس
  #110  
قديم 24-02-2011, 12:09 AM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالكـ حل مشاهدة المشاركة
صح السانك

صح آلله بدنش
ولآعدمنآآش !!

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com