بالنعــــــــــــــــــــال .. ! بالنعال يالنسا اللي ما يحشمون الرجال . . تفقد المرأه ثلاث أرباع قيمتها ليا قالت و عالت . . و الربع الأخير . . . ؟ . . لا اهتزت و مالت . . يعني المرأه بلا قيمه . . تصير أرخص كثير من النعال . . فمال هذا النوع من صنف النسا . . عند الرجال . . إلا النعال . . سعد علوش
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com