اجْمِعِينَا يَاالمدينة .........وَحْدَنَا بـ دَرْبْ البَيَاضْ .. خِطْوَتِينْ و نَلْتَقِي ..! وَ دَمْعَنَا مِنْ الشُّوق فـاض .. اجْمِعِينَا يـ المدينة يالمدينه .. وحدنا بـ درب البياض
__________________ . .
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com