(حي ذا الشووووووف ي امطار الدمام ) .. اللهم صيّـبًا نافعًا,,, اللهم اجعلها امطار خير وبركه
__________________ (. إلى جنـــات الخـلـد يَ [علي] . الله يرحمك ) . لا تهلّـين دمعش يَ عين تكـفـييييييين ,, من مات لش ..\ [بـ الدمع ] ما هوب راجع .. العوض عند ربي ,,, دام ربي كريم مدونـتي هـــنـــــــــــــــــآ
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com