اخ العزيز وريث العز لكي ننهي مابداته وانا لازلت عند رايي بما ان الشاعر سالم بن جخير في صفك والمراقب عزام في صفك فماعاد اقدر اقول شي ولو قلت مصير الرد محذوف فلازم اني اجاملكم يالثلاثه واقول القصيده ابداااااااااااع وانت ياوريث العز مبدع ولكن تاكد بانها مجاااااامله وشكرا للجميع
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com