اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن بريمان
صح الساااااانك يامحمد
قصيده فيها من الجزاله والابداع
ولاهنت ولاتحرمنا من جديدك
اخيك محمد بن بريمان
|
صح الله بدنك ,,,,,,
ماشجعتناااااااا يابو بريمااااااااااااااااااااان ,,
مادام مااافيهاااااااا جزاله ولا بداع ,,
وشعادله التعب ,,
على العموم وجهت نظر مقبوله ومن صدر رحب ,,