اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد بن شدقان ولد البدو نرحب بك معناا في شبكة العجمان واسعدنا انظمامك لنااا وحياك الله وصح السانك وتنقل القصيده الى القسم الخاص لقصائد الاعضاء(صدى المشاعر) ما عليك زود يابن شدقان والسمووحه منك ما كنت أعرف ان القصيدة تنزل في منتدى الأعضاء
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com