اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 23-03-2007, 08:27 PM
جطلي بن فهد جطلي بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 4,113

أقولها لك واجر الصوت &&&&&وأفخر وانا بنت ياميــــــــّه
كفوووووووووووووووووووووووووو بنت يام
ولاهنتي يا مشاعر حالمه على نقل القصيده

رد مع اقتباس
  #52  
قديم 24-03-2007, 11:00 PM
مشاعر حالمه مشاعر حالمه غير متواجد حالياً
 شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: عيـــــون أبــــوي
المشاركات: 1,076

ابن رحيان

&

عقاب اليامي

&

سماوي بن نجم

تسلمون والله ومشكورين على المرور الكريم

تحيتي لكم / مشاعر حالمه

__________________

تقوى الهجر . .
:"":
":"
ما نجبره من عافنا ماينجبر . .
:"":
":"
لا تعتذر
:"":
":"


:":":":":":

رد مع اقتباس
  #53  
قديم 25-03-2007, 06:40 PM
ال محفوظ العجمي ال محفوظ العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: فـــــــــيـــــــــــــذااا !!
المشاركات: 1,866

صح الله لسان الشاعره .. النــــــود ..

وتسلمين .. اختي مشاعر حالمـــــه ..!!



دمتي بخير ..سطري اعجابي

رد مع اقتباس
  #54  
قديم 28-03-2007, 11:33 PM
مشاعر حالمه مشاعر حالمه غير متواجد حالياً
 شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: عيـــــون أبــــوي
المشاركات: 1,076

ال محفوظ العجمي

تسلم والله وصح ابدنك ولاهنت على المرور

واعجابك شر يالطيب

تحيتي لك / مشاعر حالمه

__________________

تقوى الهجر . .
:"":
":"
ما نجبره من عافنا ماينجبر . .
:"":
":"
لا تعتذر
:"":
":"


:":":":":":

رد مع اقتباس
  #55  
قديم 30-03-2007, 11:17 AM
تعــــود الخــــاطر تعــــود الخــــاطر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 37

ايوووووووووووووووووووووووووووه ياااربي قاالت تبي محاوره مع محمد بن الذيب لعنبو عدوك انتي وش قصتك تجهلين محمد بن الذيب أنا اشهد ياااهني اصابع يدك يوم كتبت القصيده اللي لمحمد (الكنق)ياجعل يومي قبل يومه بس والله ابدعتي اختي حااالمه والله يكثر من امثاالك والكل يختااار محمد محمد محمد والشعر كله لابن الذيب
بس جد ابدااااااااااع رائع من ياميه اروع وتقبلي مني كل الحب والشكر على اطلالتك المميزه


محمد بن الذيب
أختكم:: تعود الخااطر

رد مع اقتباس
  #56  
قديم 30-03-2007, 11:27 AM
مشاعر حالمه مشاعر حالمه غير متواجد حالياً
 شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: عيـــــون أبــــوي
المشاركات: 1,076

تعود الخاطر



هذي مجاراه يالغاليه مش محاوره

وارحبي ملاايييين ومشكورة على المرور والاطراء

( القصيده ماكتبتها انا ...القصيده للشاعره النـــود )

تحيتي لج / مشاعر حالمه

__________________

تقوى الهجر . .
:"":
":"
ما نجبره من عافنا ماينجبر . .
:"":
":"
لا تعتذر
:"":
":"


:":":":":":

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com