اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #371  
قديم 12-04-2007, 04:42 AM
عيد بن شدقان عيد بن شدقان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الـــــــكويت
المشاركات: 7,999

هو فيه مثلي قبل هالناس سواها .. يترك علوم البشر ويدور (علومك)


غدا البعد كنّه سد في وجه مـن يغليـك=ولكن سـد البعـد لـك جمّـع اشواقـي
تخيّلت في كف المـوادع سـلام ايديـك=جحدتـه ولاكـن مانفـع فيـه (........)

رد مع اقتباس
  #372  
قديم 14-04-2007, 01:09 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

غدا البعد كنّه سد في وجه من يغليك
ولكن سد البعد لك جمّـع اشواقـي
تخيّلت في كف الموادع سلام ايديك
جحدته ولاكن مانفع فيه ( وش باقي؟) < بعد تفكير طويل وعميق صح والا لأ ؟



تدري اليا غاب صوتك حالتي حاله .. تضيق من دمعتي عيني وتنثرها
اسوق رجلي كذا في فسحة الصاله .. كني من اهل الزوالي يوم امترها
لاعاد تبطي وتترك قلبي لحاله .. حرام تحرم عيوني جبر (..؟..)

__________________

رد مع اقتباس
  #373  
قديم 14-04-2007, 03:40 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خاطرها


لي صاحبِ يرجي وانا مثله ارجي=الله لا يقطع رجـى كـل راجـي
أبو خدود كنها أوضـاي سرجـي=خده اليا جااليل مثـل السراجـي
والراس لاهله كما ذيـال مرجـي=لاسمعت الصايح وثار (...؟...)

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #374  
قديم 14-04-2007, 03:48 AM
عيد بن شدقان عيد بن شدقان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الـــــــكويت
المشاركات: 7,999

غلط
وهذا الصحيح
تخيّلت في كف المـوادع سـلام ايديـك
جحدتـه ولاكـن مانفـع فيـه ( دنّـاقـي)




لاعاد تبطي وتترك قلبي لحاله .. حرام تحرم عيوني جبر (الخاطر)

رد مع اقتباس
  #375  
قديم 14-04-2007, 04:48 AM
المارد الشعري المارد الشعري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,225

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد بن شدقان
غلط
وهذا الصحيح
تخيّلت في كف المـوادع سـلام ايديـك
جحدتـه ولاكـن مانفـع فيـه ( دنّـاقـي)




لاعاد تبطي وتترك قلبي لحاله .. حرام تحرم عيوني جبر (الخاطر)
غلط

خاطرها


والراس لاهله كما ذيـال مرجـي
لاسمعت الصايح وثـار (العجاجي)



ياليانـه فـي قسـاوه ياقسـاوه فـي ليـانـه
فيك ما هاجـر بقلـب وللغـلا عنـدك هويـه
يا قصب سكر فناء ليـل الجمـال وشمعدانـه
ياطفولـه يـا بــراءه يـابـراءة (0000)

رد مع اقتباس
  #376  
قديم 14-04-2007, 06:02 AM
ابن السلاطين ابن السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 28

ياليانـه فـي قسـاوه ياقسـاوه فـي ليـانـه
فيك ما هاجـر بقلـب وللغـلا عنـدك هويـه
يا قصب سكر فناء ليـل الجمـال وشمعدانـه
ياطفولـه يـا بــراءه يـابـراءة (0محتويــه.)

--------------------------
هووش يالملهي على درب الوحوٍوٍوٍش
....................هوٍوٍوٍش واتركني على همي صبر
هــــــم يـــــــاهواش ينكل بالوحوٍوٍوٍش
.....................لو ملكته خال لك اكل (....َ....)

__________________

رد مع اقتباس
  #377  
قديم 16-04-2007, 12:11 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

، ، السـّـلام عليــكــمــ ، ،

صراحه يابن السلاطين ما عرفته لكن هذي محاوله

هووش يالملهي على درب الوحوٍوٍوٍش
....................هوٍوٍوٍش واتركني على همي صبر
هــــــم يـــــــاهواش ينكل بالوحوٍوٍوٍش
.....................لو ملكته خال لك اكل (....َ....)<< جمــر


استلـــمــوا :


خذه معك ادفنه في رحلة التطنيش والنكران=تراه اصفى من الشهد الزلال واطهر اقرانه

غرام ماسقط فالوحل يوم ان الغرام الوان=يبروزه الوفا من شبته لين الزمن خانه

تمادابك عزوفك وانت ماتسأل ولاالك شان=كأنك مثل ديان يخاف يشوف (....)

رد مع اقتباس
  #378  
قديم 16-04-2007, 12:55 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

خذه معك ادفنه في رحلة التطنيش والنكران
تراه اصفى من الشهد الزلال واطهر اقرانه

غرام ماسقط فالوحل يوم ان الغرام الـوان
يبروزه الوفا من شبته لين الزمـن خانـه

تمادابك عزوفك وانت ماتسأل ولاالك شان
كأنك مثـل ديـان يخـاف يشـوف ديانه ؟

:

ياويل قلبك من حبيب(ن) تجافاه
ومن لحن حزن(ن) بالمدامع عزفته
هذا نصيبك بين حزن ومعاناه
وكاس الجروح اللي سقاك (..؟..)

__________________

رد مع اقتباس
  #379  
قديم 16-04-2007, 01:01 AM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

صباح الخيرات


ياويل قلبك من حبيب(ن) تجافاه
ومن لحن حزن(ن) بالمدامع عزفته
هذا نصيبك بين حزن ومعاناه
وكاس الجروح اللي سقاك (..و شربته..)

------------------------
محتار وادري عنك لاصرت محتار
واضح في عينك يوم طالعت فيني
في داخلك تخفي كثير من الاسرار
كنك تبيني وماتبيني و(-----)

رد مع اقتباس
  #380  
قديم 16-04-2007, 01:17 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

برافو

محتار وادري عنك لاصرت محتار
واضح في عينك يوم طالعت فيني
في داخلك تخفي كثير من الاسرار
كنك تبيني وماتبيني وتبيني < ؟

:

ماجيتك الا لاعبن فيني الوقت .. كبرانتن فيني صغيرات الاوجاع
تعبت المح للزمن ما تكلمت .. أبيه يفهم ما خفيته بالاضلاع
بين الحنايا ضايقن لو تسامرت .. ضيم الدهر لو انثره يملي (..؟..)

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com