اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى القـــصص والروايـــات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-08-2005, 10:40 AM
بــن مــلــبــز بــن مــلــبــز غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 366
Angry فـتـاة تـتـحـدى الله ...!! ( والعياذ بالله )

فــــــــتاه تتــــــــــحدى الله...والعـــــــياذ بالله...

السلام عليكم....


هذه القصه حقيقية و وقعت في مدينة غزة الفلسطينية ...

في منتصف شهر رمضان الفضيل لهذا العام ، كانت فتاة متبرجة ومظهرة لمفاتنها بصورة لافتة للنظر .
وركبت هذه الفتاة في سيارة للأجرة، ولفت مشهد تلك الفتاة سائق السيارة، فتكلم معها بصورة مهذبة بأن تتق الله في لبسها وأن تستر على نفسها وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل.
فماذا تعتقدون كان ردها، لقد ردت عليه بهذه العبارة :
خذ الجوال( الهاتف المحمول) وكلم ربك ليحجز لي مكان في جهنم ومكان لك في الجنة !!


وكان رد الله سريعاً واستجابته فورية، فقبض روحها وتوفيت على هذه الحال، وتجمدت في مكانها، وعندما أخرجت من ثلاجة مستشفى الشفاء ظهرت على ذمة الرواة بلون أسود قاتم والعياذ بالله .

حتى أن الجوال لم يستطيعوا اخراجه من يدها ليدفن معها، ليكون

شاهداً عليها يوم القيامه.

اللهم نسألك حسن الخاتمه يارب

أخــيــكــم

...
..
.

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com